أفضل المواقع التي تساعدك في بحث عن اسم لمدونتك

نعلم جميعا الشعور الكبير بخيبة الأمل عندما تتوفر في ذهنك عن اسم لمدونتك ونطاق مدونتك لكن بعد تريد حجز الدومين الذي تريده ، لكن تتفاجئ بأن هذا الدومين محجوز ولا يمكنك التوصل به. لكن طبعا انت تريد نطاق ممتاز وجذاب ، ولا تريد امتداد نطاق عشوائي وغامض لن يتذكره أحد أبدا.

لا تقلق - هناك حل سهل. إذا نفدت جميع الأفكار الإبداعية لديك ، فيمكن استعانة ببعض المواقع التي تنشئ لك اسم المجال الجيد اليا. وحتى إذا لم تكن اللغة الإنجليزية هي لغتك الأولى ، فيمكن أن تكون أيضا طريقة رائعة لابتكار اسم نطاق يجذب الجمهور ويكون الناطق باللغة الإنجليزية.

أفضل المواقع التي تساعدك في بحث عن اسم لمدونتك

أفضل المواقع التي تساعدك في بحث عن اسم لمدونتك:

1. Name Boy: إذا نشأت في التسعينيات ، فمن المؤكد أن اسم Nameboy سيجعلك تبتسم. ولكن في كلتا الحالتين ، إنها أداة رائعة إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في ابتكار اسم النطاق من البداية. كل ما عليك فعله هو كتابة كلمة رئيسية واحدة أو كلمتين وسيوفر النظام الأساسي مجموعة كاملة من الاقتراحات الرائعة في ثوان. جميع المجالات المقترحة متاحة للشراء. ومثل معظم الخيارات في قائمتنا ، يوفر النظام الأساسي رابطا لك لتسجيل النطاق من خلال مضيف ويب أو مسجل. بالنسبة إلى Nameboy ، يمكنك التحقق من توفر المجال باستخدام Bluehost.

2. Domain Puzzler: اختيار اسم المجال الأمثل هو نوع من تجميع قطع من اللغز. لقد حصلت على كلماتك الرئيسية وهوية علامتك التجارية والديموغرافيين المستهدفين في الاعتبار. يحتضن Domainpuzzler هذه الحقيقة من خلال دمج العديد من الميزات في أداة وظيفية متطورة. على سبيل المثال ، يمكن للمستخدمين تحديد امتداد المجال المفضل لديهم واستخدام كلمات رئيسية متعددة بدلا من الحد المعتاد البالغ اثنين. يمكنك أيضا اختيار TLD (نطاق المستوى الأعلى) الذي تريده. عند الانتهاء ، يمكنك إضافة نتائجك إلى قائمة المفضلة. تتضمن الخيارات الأخرى عمليات بحث أكثر تقدما بالإضافة إلى أدوات لمقارنة تصنيفات صفحات اسم المجال المختلفة.

3. Domains Bot: يعد خيارا رائعا لمشرف الموقع المبتدئ الذي لا يشعر بالراحة عند استخدام أدوات إنشاء النطاق المعقدة وتقنيات تحسين محركات البحث. ما عليك سوى إدخال كلمتك الرئيسية في أداة البحث والاختيار من بين مجموعة الخيارات التي تظهر ، والتصفية حسب الإضافات إذا لزم الأمر. سيؤدي الدخول إلى مجال إلى إظهار قائمة بالخيارات المتاحة المماثلة إذا تم استخدام عنوان URL المثالي بالفعل.

4. Name Station: يطلب منك التسجيل للحصول على حساب مجاني ، والذي يعد خطوة إضافية شاقة بعض الشيء. ومع ذلك ، مقابل تسليم معلوماتك الشخصية الثمينة ، ستتمكن من الوصول إلى أداة إنشاء قوية تم الترويج لها من قبل أمثال TechCrunch و Moz. تتضمن الميزات وظيفة اقتراح الكلمات الرئيسية المتطورة بالإضافة إلى أداة إنشاء اسم المجال وأداة التحقق من توفر المجال. إذا لم يعجبك ما تخترعه الخوارزميات ، فيمكنك إجراء مسابقة اسم نطاق جماعي وجعل الإنسان يفكر في الاسم المثالي لك.

5. Instant Domain Search: بالفعل اسم المجال في الاعتبار ؟ ثم هذا هو الموقع الإلكتروني لك. لن يولد البحث الفوري عن النطاق أي أفكار جديدة. بدلا من ذلك ، سيتحقق مما إذا كان اسمك المفضل متاحا ويقترح بدائل في حالة استخدامه. إذا كنت قد حددت فكرتك الأصلية ، فيمكنك اتباع الروابط الخاصة بهم لاكتشاف من يملك اسم النطاق وربما حتى تقديم عرض لشرائه منهم.